الاثنين، 21 يناير 2019

مدريدي سابق يقتحم أجندة برشلونة لتعويض الحدادي


يواصل برشلونة سعيه للتعاقد مهاجم جديد في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية قبل أيام.
 
وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن النادي الكتالوني سيستقر على اسم المهاجم الجديد في الساعات المقبلة، وإن لم يكن اليوم، في ظل رغبة المدرب إرنستو فالفيردي، في تواجد مهاجم بديل للويس سواريز في مباراة إشبيلية بكأس ملك إسبانيا، بعد غد الأربعاء.
 
ويهدف البلوجرانا للتوقيع مع لاعب بمواصفات خاصة، حيث لا يرغب النادي في دفع الكثير من الأموال في تلك الصفقة، بالإضافة لضرورة الاستقرار على لاعب يجيد لعب دور المهاجم البديل، بحيث إذا شارك في 10 دقائق فقط يمكنه أن يحدث خطورة على مرمى المنافس.
 
وكانت المؤشرات تتجه إلى التعاقد مع ألفارو موراتا نجم تشيلسي، ولكنه بات أقرب الآن إلى أتلتيكو مدريد، كما تحدث البعض عن إمكانية ضم كارلوس فيلا، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أو راداميل فالكاور نجم موناكو، بالإضافة لأوليفييه جيرو نجم البلوز، الذي قد يسعى للرحيل مع اقتراب وصول جونزالو هيجواين.
 
كما تحدثت تقارير عن إمكانية ضم فرناندو يورينتي مهاجم توتنهام، ولكن يبدو أن خروجه بات صعبا بعد تعرض زميله هاري كين للإصابة.
 
وكشف الصحيفة الكتالونية عن مرشح جديد لخلافة الحدادي، وهو كلاس يان هونتلار (35 عاما)، نجم أياكس، الذي سبق له أن لعب لريال مدريد، كما سينتهي عقده في صيف 2019.
 
ومن المتوقع أن يتم البارسا صفقة المهاجم الجديد في وقت قريب، ولكن برشلونة يحافظ على السرية فيما يخص ذلك.

التعليقات


إضافة أشكالإضافة أشكال